Tales of Arise - Silver Wolf Hootle Doll
دمية Hootle Doll ترتدي رأس ذئب فضي. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.