Tales of Arise - Mage Hootle Doll
دمية Hootle Doll مزودة بمجلد الساحر الصغير. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.