Tales of Arise - Devil Hootle Doll
دمية Hootle Doll مزينة بريش وقرون كريهة المظهر. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.