Tales of Arise - Blazing Hootle Doll
دمية Hootle Doll مسلَّحة بنسخة طبق الأصل من Blazing Sword. *سيتوفر هذا المحتوى في اللعبة بعد المطالبة به من قائمة المحتوى القابل للتنزيل غير المطالب به داخل اللعبة.