Street Outlaws 2: Winner Takes All – The 70s Car Bundle
تضيف حزمة سيارة السبعينيات محتوى سيارات مستوحى من فترة السبعينيات إلى لعبة Street Outlaws 2: Winner Takes All! يشمل المحتوى القابل للتنزيل 14 مجموعة هياكل وأربع مجموعات جديدة من الحواف ومظلة جديدة. وأيضًا ثلاث حزم طلاء إضافية تجعلك تسافر مع ألوانك المفضلة من الماضي. * يجب أن تمتلك C1000, Elmo, LemmasGT, CelineGT, Noah69, MuseGT, Gallie مركبة لتطبيق أطقم جسم جديدة.