Stellaris: Apocalypse
تعتبر Apocalypse توسعًا كاملًا يعيد تعريف حرب النجوم لجميع اللاعبين، مع مجموعة من الخيارات الهجومية والدفاعية الجديدة. دمّر عوالم بأكملها باستخدام أسلحة مرعبة تفتك بالكواكب، وقاتل قراصنة الفضاء القساة (أو بجانبهم)، ويمكنك استكشاف بعض الميزات التي لا تتسم بالعنف كذلك. الميزات: هذا ليس قمرًا - امتلك سلاح الفتك بالكواكب الجديد "كولوساس" – رعب تكنولوجي يزيل عوالم بأكملها من الكون. كل قاعدتك ملك لك - قم بقيادة أساطيلك باستخدام السفن الرئيسية الضخمة "تيتان"، وقم بتحصين الأنظمة الرئيسية باستخدام المنشآت المدارية الفضائية الكبيرة، وتأمين عالم موطنك ليصبح حصنًا لا يمكن اختراقه بين النجوم. قراصنة النجوم - احذر من اللصوص – رحالة الفضاء الذين يقومون بغزو الإمبراطوريات المستقرة للحصول على الموارد. جنّدهم كمرتزقة، لكن احرص على عدم اتحادهم ضدك! ميزات لا تتسم بالعنف - استخدم ميزات الارتقاء والمدنيين الجديدة، إلى جانب طموحات الاتحاد التي تقدم طرقًا جديدة لاستغلال الاتحاد، وتخصيص التطور الخاص بك.