SteamWorld Build Deluxe Edition
تجربة SteamWorld Build الكاملة. احصل على كل ما تحتاج للاستمتاع بـSteamWorld Build على أكمل وجه في حزمة الإصدار الفاخر هذه. تتضمن الحزمة: SteamWorld Build، لعبة بناء المدن والدفاع عن الزنزانات. شق طريقك إلى حدود جديدة بينما يموت الكوكب من حولك! احفر عميقًا وابنِ على نطاق واسع للتنقيب عن تكنولوجيا الفضاء المفقودة منذ فترة طويلة، مع ضمان حصول الجميع على المياه الحيوية والوقود ووسائل الراحة التي يحتاجون إليها! هل لديك ما يلزم للوصول إلى الحدود النهائية؟ يقدم لك المحتوى القابل للتنزيل SteamWorld Build Mechanized DLC أفضل صديق جديد لك، الميكانيكي! استكشف وأدِر مناجم جديدة وحل المزيد من الألغاز مع صديقك الجديد. لكن كن مستعدًا لبناء دفاعاتك للتغلب على الكائنات البغيضة!