Starfield - 1000 Creation Credits (PC)
احصل على 1000 من Creation Credits لاستخدامها في قائمة Creations في Starfield. تصفح الاختيارات داخل اللعبة حسب الفئة واستخدم Credits لشراء المحتوى. تتوافق Creations مع اللعبة الأساسية والمحتويات الإضافية الرسمية.