Stacky Dash: Action Pack
مع هذا الـ DLC ستفتح: - 5 أزياء حركة مميزة - 7 بلاطات مميزة رائعة - 2500 عملة للحصول على المزيد من الأزياء - 500 جوهرة لتوسيع حديقتك - 15 مفتاحًا لإنقاذ الحيوانات حل طريقك عبر ألغاز لا نهاية لها مع أزياء وبلاطات جديدة!