Spacewing War
انطلق في تجربة شوتم أب كلاسيكية مليئة بالمفاجآت المبهرة والأسرار! نزل الغزاة من كوكب مافروس على الأرض ليتخذوها موطنًا جديدًا لهم، والأمر متروك لك لإيقافهم! لعبة Spacewing War هي لعبة إطلاق نار بالتمرير الجانبي مستوحاة من الألعاب الكلاسيكية المحمولة باليد. مقدمة بأسلوب فن البكسل ذي الأربعة أجواء بألوان مختلفة، حيث تمزج هذه المغامرة الفضائية المليئة بالإثارة والحركة بين رواية القصص الخيالية الشيقة والآليات البسيطة المخادعة مع التلاعب بالأسلحة والكثير من الأسرار لاكتشافها. تتميز لعبة Spacewing War بمجموعة متنوعة من أنواع الطلقات الفريدة، بدءًا من القنابل البسيطة وحتى المقذوفات المرتدة، ما يمنحك الأدوات اللازمة للتعامل مع عقبات المرحلة المحيرة والزعماء الخطيرين. قم بتخصيص تجربتك أكثر مع لوحة الألوان المكونة من 40 لونًا، وافتح الحملات والقصص أثناء تقدمك، واكتشف المفاجآت غير المتوقعة بينما تتكشف تفاصيل الحكاية بين النجوم! اعبر مجالات النجوم، والسماء الملبدة بالغيوم، والسواحل الاستوائية المتقلبة، وغير ذلك الكثير في هذه اللعبة المستوحاة من ألعاب الحركة المحمولة الكلاسيكية.