SOUTH PARK: SNOW DAY!
من South Park Digital Studios وهو الاستوديو نفسه الذي قدّم South Park: The Stick of Truth وSouth Park: The Fractured but Whole وSouth Park: Phone Destroyer، يأتي الفصل المُقبل من رحلة الولد الجديد. انضم إلى كارتمان وستان وكايل وكيني في عالم مذهل ثلاثي الأبعاد للاحتفال بأعجب يوم في حياة أي طفل صغير - يوم الثلج! تسببت عاصفة ثلجية ضخمة في حالة من الفوضى في المدينة والأهم من ذلك أنها عطّلت المدرسة. العب مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء واستخدم العثور على لاعبين أو العب بمفردك مع الروبوتات الحليفة. شارك في قتال محتدم ومليء بالإثارة ضد الفصائل المتحاربة في قصة جديدة بالكامل حيث تضع القواعد بنفسك. تجهز بأسلحة فريدة وانشر قدرات خاصة مدمرة وقابلة للترقية في مغامرة جديدة لإنقاذ العالم واستمتع بيوم دون الذهاب إلى المدرسة. إنه يوم الثلج يا صديقي!