صوت الصياد: كاغامي
يتضمن هذا المحتوى الإضافي: - صوت الصياد: كاغامي كاغامي قائد الخدمة السرية الملكية، المحارب القوي وخبير النصل الثنائي. ولد في كامورا وتدرب جنبًا إلى جنب مع السيد أوتوشي قبل أن يسافر إلى المملكة ويسطر اسمه في الميدان. (كاغامي هو الشخصية الأصلية التي لا تظهر في اللعبة) غيّر صوت صيادك من خلال خيار الصوت المميز! - يمكن تطبيق الأصوات من خلال اختيار تغيير المظهر في صندوق العناصر. يمكن استخدامها كذلك في أثناء إنشاء شخصية. - يغير هذا العنصر صوت الشخصية دون التأثير في الإحصائيات والقدرات.