SnowRunner – Pathfinders Vinyl Wrap Pack (Windows)
يلزم وجود لعبة SnowRunner الأساسية للتشغيل. تضيف حزمة غلاف Pathfinders الفينيلي أربع هيئات حصرية لشاحنات ANK MK38 وKHAN Lo4F وAzov 64131 وKOLOB 74941. هذه الحزمة مُتضمنة في بطاقة العام 5.