Skullgirls: Annie
آني صاحبة النجوم هي فتاة أقسى مما تبدو وأشجع فتاة في العالم! تنضم آني المُصابة بلعنة قلب الجمجمة التي أوقفت نموها إلى الأبد (مع طُفيلها المُخلص والمُلتصق بها جزئيًا ساجان) أخيرًا إلى قائمة Skullgirls! ليصمت الجميع في موقع التصوير! افتح مسرح الصوت 15، وهو الموقع الذي تصور به برنامجها الإذاعي الناجح. تغيير الزيّ! جرّب 29 لوحة ألوان مختلفة واعثر على الزيّ الذي تفضله. انغمس في أسلوب قصتها الجديد تمامًا وهي تواصل سعيها منذ مئات السنين من أجل تدمير قلب الجمجمة إلى الأبد. أتقن مجموعة حركاتها من خلال التوجيهات المتعلقة بالشخصيات الجديدة كليًا!