Seeker's Selects Weapons Pack
مجموعة القناصة المبتدئين القصوى، اكتسب ميزة استراتيجية مع الثلاثي المختار للباحث من رفاقه الفتاكين. مجموعة أسلحة الباحث المختارة التابعة لمنظمة تحرير الكونغو تضم ثلاثة أسلحة عظيمة المظهر وثقيلة؛ Marcus Tactical 8 و FFF-45 ACP وROCK AS100. المميزات: Marcus Tactical 8 - بندقية قنص قوية أكثر ثباتًا، لن تعرف سيبريا ما أصابها FFF-45 ACP - صديق القاتل المفضل، يستخدم المسدس ذخيرة استدراج خاصة لإنهاء حياة الأعداء. -ROCK AS100 - بندقية ذات مشط ذخيرة قابل للاستبدال بخيار ضرب رصاصات بعيدة أو قريبة المدى. سنترك لك الخيار أيهما أكثر فاعلية ...ومتعة. تتطلب شراء لعبةSniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية. لا تُستخدم في نمط اللعب الجماعي.