Sausage Wars: Laser Massacre DLC
هذا ليس مكانًا لتكوين صداقات. اهرب من الموت الوشيك، وابحث عن المكان الآمن وادفع النقانق الأخرى إلى الشعاع المميت! مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC) ستحصل على إمكانية الوصول إلى مرحلة ليزر جديدة في كل وضع محلي متعدد اللاعبين.