Run Tekila Run!
تعد دوا الخراف قبل النوم، كما تفعل كل ليلة. لكن هذه المرة، تأخذ الأمور منعطفًا غريبًا عندما تقرر أصغر خروف، تيكيلا، بعد القفز فوق السياج، الهرب إلى عالم غامض يشبه الحلم. يجب على دوا مطاردة خروفها الهارب في مغامرة برية ليست عادية بأي حال! مرحبًا بكم في Run Tekila Run!، لعبة سريعة الإيقاع تجمع بين القتال السحري والكوميديا حيث يتحول عد الخراف إلى قتال جحافل الزومبي المخيفة! مع ألحان الناي الجميلة في الخلفية وسرد مشوق يوجهك خلال الفوضى، هذا اللعبة مزيج من الفكاهة والحركة التي تبقيك على أهبة الاستعداد. افتح مهارات جديدة، واقهر الأراضي المليئة بالوحوش، وساعد دوا في العثور على تيكيلا في خرائط شاسعة مليئة بالأعداء. انغمس في رحلة لا تُنسى تقدم أسلوب لعب جذاب ومزيجًا فريدًا من الكوميديا والمغامرة! Run Tekila Run! تقدم مستويات صعوبة متعددة، بحيث يمكنك تخصيص التجربة وفقًا لرغبتك. سواء كنت تبحث عن تجربة مريحة في وضع لا يُقهر أو تتوق إلى تحدٍ حقيقي مع الوضع الصعب الذي سيختبر مهاراتك وردود فعلك، هناك شيء للجميع. مع تقدمك، ستواجه معارك تزداد صعوبة، وألغازًا ذكية، وحتى بعض اللقاءات الكوميدية مع الشخصيات الغريبة في اللعبة. بمجرد أن تنهي وضع القصة، لا تنتهي المتعة هناك. إكمال الحملة الرئيسية يفتح وضع "لعبة جديدة+"، حيث يمكنك إعادة زيارة القصة مع طبقة إضافية من التحدي. هذه المرة، ستنتقل مهاراتك وصحتك ومانا من اللعب الأول، مما يمنحك بداية قوية ضد الأعداء الأقوى. بالإضافة إلى ذلك، كمكافأة إضافية، ستتمكن من فتح وقراءة القصائد الغريبة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، مما يضيف عمقًا جديدًا وروحًا فكاهية إلى رحلتك. إنها الفرصة المثالية لتجربة القصة الكاملة للعبة، وتحدي نفسك بصعوبة أعلى، واكتشاف كل الأسرار التي ربما فاتتك في المرة الأولى.