RoboHero (Xbox One)
لعبة سوكوبان كلاسيكية بلمسة مميزة وموضوع خيال علمي! ترسل منظمة علمية روبوتًا مُطوّرًا بذكاء اصطناعي إلى كوكب زيران الخارجي المُكتشف حديثًا، والذي يُحتمل أن يحتوي على موارد قيّمة للبشرية.