Prison Architect - Island Bound
أهلاً بكم في The Rock أيها الحراس! تقدم Prison Architect: Island Bound المزيد من الطرق لبناء سجنك وإدارته. البحر والجو: استخدم مجموعة متنوعة من وسائل النقل من عبّارات وطائرات هليكوبتر؛ لتوصيل المؤن والسجناء مباشرةً إلى المراسي الموجودة حول المبنى خاصتك. ومع ذلك، هناك أيضًا المزيد من المنافذ لدَس ممنوعات في السجن. ربط السلسلة: ضاعف كفاءة سجنك إلى أقصى حد؛ من خلال ربط الموانئ، ومنصات هبوط الطائرات الهليكوبتر، والطرق بعمليات تسليم محددة. بدّل الخدمات المتاحة لكل نقطة تسليم داخل المبنى خاصتك. الأمن الفائق: تسهل العناصر الأمنية الجديدة البحث في عمليات التسليم والسجناء. يمكن استدعاء خدمات طوارئ إضافية عندما تخرج الأمور عن السيطرة. حياة الجزيرة: خصص جزيرتك بأكثر من 15 من البلاط والعناصر البحرية. شكّل الأرض الموجودة حول مبناك باستخدام الخنادق، والأنهار، والبحيرات؛ سواءً لتأمين المكان، أو لإضافة لمسة جمالية — لا حاجة لطرق فرعية! الصخرة: قم بإدارة سجن Alcatraz صاحب السمعة السيئة، وجزيرة Alcatraz باستخدام خريطتين معدتين مُسبقًا.