PowerWash Simulator - Muckingham Files - الجزء الرابع
الجزء الرابع من سلسلة Muckingham Files يحضر لك Bonus Jobs جديدتين من أصدقاء في مناصب عالية. نظّف القصر الحديث الذي تم تخريبه لصاحبه Devon King عاشق العملات المشفرة المحلي، وطائرة الإطفاء الخاصة بالطيارة Floriane بعد تحليقها فوق Mount Rushless. حقق Devon King، عاشق التكنولوجيا، ثروة صغيرة من خلال استثمار ثروة أكبر بكثير في العملات المشفرة، مما ألهم إنشاء عملة "MuckCoin" الخاصة به. احتج البناة في قصر Devon المكتمل حديثًا على محاولته الدفع لهم بعملته الجديدة عن طريق تشويه المكان قبل تاريخ الانتقال، وهو لا يستطيع فهم غضبهم. قد لا يكون من الحكمة اختيار مستثمر مدين ليكون عميلك، لكن الأوساخ تعد نقطة ضعفك، ولديه كثيرًا منها. توفر أسطح القصر الحديث الكبيرة والمسطحة عملية تنظيف مُرضية للغاية، بينما يوفر بعض الفن الساخر على الجدران ترفيهًا رائعًا خلال الغسيل. تردك مكالمة ساخنة أخرى طلبًا لخدمات التنظيف التي توفرها. طائرة الإطفاء المحلية Sky Whale في حاجة إلى عملية غسيل جيدة. رغم اسمها، لا يشكل الطيران مشكلة، لكن المشكلة في اختفائها التام تحت الأوساخ. مرت الطائرة في إحدى الرحلات فوق دخان Mount Rushless المشؤوم، ما تسبب في تغطيتها بطبقة سميكة من الرماد. نظّف هذين الجناحين المبهرين للغاية حتى تتمكن الطيارة Perez من العودة إلى الطيران. ثمة "عملية توصيل أدوات مكتبية" إلى بلدة مجاورة مهددة بالفشل، إن لم يدفعك ذلك للإسراع، فلا أعلم ما قد يفعل؟! نبذة عن Muckingham Files Muckingham Files سلسلة من تحديثات مجانية تأخذك إلى أماكن لم تُر من قبل من عالم PowerWash Simulator الأصلي، مع شخصيات ومواقع وقصص جديدة. تعرّف على معلومات أكثر بشأن منطقتك وسكانها بصفتك أكثر جهة تنظيف مطلوبة في البلدة.