Paw Patrol مجموعة
تمتَّع بكلتا اللعبتين من سلسلة Paw Patrol تشتمل هذه الحزمة على: Paw Patrol: On a Roll دورية المخلب في غاية الإبداع! لا توجد أي مهمة في غاية الصعوبة أو أي جرو في غاية الصغر! انضم إلى ريدر وجميع الجراء الثمانية في دورية المخلب في 16 مهمة في 8 مواقع خلابة في خليج المغامرة. العب بـمارشال أو تشايس أو سكاي أو ربل أو إيفرست أو روكي أو زوما أو تراكر وساعدهم على استخدام قدراتهم الفريدة لإنقاذ الأصدقاء وإتمام 16 مهمة شيقة للانتصار! الجِرَاء الجبَّارة في دوريات المخلاب تنقذ أدفينتشر باي لقد تسبب سقوط نيزك في اكتساب الجراء قوى هائلة – لكنه ترك أدفينتشر باي يعج بالفوضى. إن الأمر يعود إليك أنت والجراء في استكشاف عالم دوريات المخلاب وإنقاذ الأصدقاء الأعزاء وإعادة البلدة إلى سابق عهدها من الروعة والجمال! مجموعة رائعة من الألعاب ستوفر ساعاتٍ من المرح للجميع!