Paper io 2: Christmas DLC
مع هذا الـ DLC ستفتح: - 4 أشكال متنوعة: قزم، شجرة عيد الميلاد، صندوق هدايا، مزلجة سانتا - 4 قبعات: قبعة سانتا، قبعة القزم، قمة شجرة عيد الميلاد، إكليل زينة - 4 خرائط لعب مخصصة على شكل: جورب هدايا، خبز الزنجبيل، شجرة عيد الميلاد، صندوق هدايا - 10000 عملة ارتدِ أشكال عيد الميلاد، غيّر مظهر منطقتك، وسيطر على خرائط مخصصة جديدة!