Pad Quad (Xbox Series)
استعد للحركة مع باد كواد، لعبة منصات سريعة حيث يلتقي البادل بالمرح الأركيدي! تحكم بتمائم بكسلية لطيفة مستوحاة من مضارب QUAD Sports وانطلق عبر ساحات مستقبلية مليئة بالأعداء والفخاخ والقفزات الصعبة. اجمع ثلاث قطع من المضرب قبل انتهاء الوقت، وارتد الكرات لهزيمة الروبوتات، وابقَ سريع البديهة بينما تقفز عبر شبكات الليزر وتتجنب المناشير الدوارة وتشغل المنصات المتحركة. لكل مستوى تحدٍ سريع مصمم للعب الفوري والرضا الكامل، مثالي لمحبي السرعة وردود الفعل السريعة. مع تحكم بسيط وبدون دروس ومؤقت دقيقة واحدة، تقدم باد كواد طاقة لا تتوقف في جرعات صغيرة من المرح. سواء كنت جديدًا في الألعاب أو عاشقًا للسرعة، ستجد نفسك تقفز وتضرب وتعيد الكرة لجولة أخرى!