Totally Spies! - Cyber Mission
هل أنتِ مستعدة لتحدي التجسس بالكامل؟ حان الوقت لنشر الأمان بالعالم مرة أخرى! لقد عاد الثلاثي الرائع من بيفرلي هيلز – سام وكلوفر وأليكس – وهم مستعدون لإضاءة شوارع سنغافورة النابضة بالحياة بمهاراتهم التجسسية! من الشوارع الصاخبة إلى جامعة آيا، انطلقي في مغامرة مليئة بالإثارة وأنت تستكشف جميع الأماكن المستقبلية بالمدينة. احزمي حقائبك، فقد حان وقت العمل! بينما تستقر الجاسوسات في حياتهن الجديدة، ظهر تهديد غامض ينشر الفوضى ويبسط نفوذه في شوارع المدينة. وبفضل حالة التأهب القصوى للمنظمة العالمية لحماية الإنسان WOOHP، فقد حان الوقت لجاسوساتنا الرائعات الانطلاق للعمل! تقمصي دور فريق الفتيات الأسطوريات وكوني مستعدة للقيام بمهام مثيرة بأدوات عصرية خالدة! واجهي أشرار جدد واخترقي صفوف الأعداء وأبطلي الخطر الوشيك الذي يهدد المدينة. أنتِ وحدك من يستطيع إنقاذ العالم! الاستكشاف السري: امنحي نفسك بعض الوقت لاستكشاف المدينة ومواقعها المختلفة. من الميناء إلى مقهى Bubble Spy والحدائق الشهيرة بجوار الخليج، اكتشفي العشرات من المقتنيات الأساسية لمهماتك! لكن تذكّري، أينما كنتِ، فلن تعرفي أبدًا متى ستتلقين اتصالًا من Woohped... التخفي التام: أتقني فن التسلل من خلال حل الألغاز وجمع الأغراض وكوني حذرة حتى لا يتم اكتشافك! إن نجاح المهمة على المحك. الأدوات الأنيقة: أنقذي سنغافورة باستخدام مجموعة من أدوات التكنولوجيا الفائقة. من جهاز بودرة المكياج الشهير إلى أحمر الشفاه بالليزر الأنيق، كل أداة لها استخدامها للتفاعل مع بيئتك، والتغلب على الأعداء، والتغلب على العقبات في طريقك. القوة في الوحدة: جسدّي جاسوستك المفضلة ووحّدي جهودك في وضع تعدد اللاعبين المحلي لما يصل إلى 3 لاعبين! مع كل جاسوسة تتميز بنقاط قوة فريدة وأدوات خاصة، سيصبح التعاون هو الحل للتغلب على التحديات والتقدم في تنفيذ المهمات. تمامًا مثلما يحدث في المسلسل: استمتعي بالعيش في تجربة مغامرة كما لو كنتِ في حلقة كارتون! ""الجاسوسات!"" انغمسي في القصة الأصلية التي تدور أحداثها في الموسم السابع الجديد واجتمعي مجددًا مع جميع شخصياتك المفضلة.