تُعد Overwatch لعبة تصويب أبطال جماعية مجانية ودائمة الاتصال والتطور وقائمة على الفِرق وتدور أحداثها في مستقبل يسوده التفاؤل، إذ تمثل كل مباراة اشتباكًا محتدمًا في ساحة معركة بنظام 5 ضد 5 أو 6 ضد 6، وتتميز بأبطال وخرائط جديدة وأساليب لعب مختلفة وعناصر تجميلية فريدة! قُد الهجوم أو انصب كمينًا لأعدائك أو ساعد حلفاءك بصفتك واحدًا من بين أكثر من 40 بطلًا متميزًا في Overwatch. كوّن فريقًا مع الأصدقاء وشاركهم في المعركة عبر أكثر من 25 خريطة مستقبلية مستوحاة من مواقع عالمية حقيقية وأتقن أنماط اللعب الفريدة والمتعددة. عهد تالون - الموسم 3: دخول عرين النمر اقتحم الميدان بمخالب حادة يظهر بطل خطير بينما تقاتل Overwatch عبر شوارع محطمة في خريطة هجينة متميزة، مع حدث قصصي، وعناصر خرافية جديدة، وهيئات فائقة جديدة! عهد تالون - الموسم 3: دخول عرين النمر ينقل Overwatch إلى مكان تخترق فيه الأضواء الساطعة الظلال، ويصبح من تقف إلى جانبه الأهم. تصل شيون كبطلة إلحاق ضرر جديدة سريعة وقاتلة، تقود عشيرة هاشيموتو سيئة السمعة، لتختبر عزيمتك في كل منعطف. بالإضافة إلى ذلك، اكتشف أول خريطة هجينة جديدة في حدث هجوم أنيما الشامل، لكشف الأسرار وربح المكافآت من خلال اللعب بأسلوبك الخاص خلال التقدم عبر القصة الممتدة طوال الموسم. ثم اندفع إلى المعركة بدور إيلاري، طائر العنقاء الصاعد الخرافي، وتسلّح بسلاح هانزو الخرافي "متمرد طوكيو"، وارتدِ فئة عناصر تجميلية جديدة من الهيئات الفائقة لإضفاء المزيد من الروعة والأناقة على قتالك من أجل مستقبل أفضل.