Xitilonالحركة والمغامرةالعائلة والأطفال
لعبة TWIN P هي لعبة سريعة الوتيرة بزر واحد. تتحكم في خط به دبوس على كل طرف. يبقى أحد الطرفين ثابتًا في مكانه بينما يدور الآخر باستمرار مع عقارب الساعة. اضغط على زر لتثبيت الطرف الآخر مع ترك الأول، أو استمر بالضغط على زر لتمديد الخط. هدفك هو التحرك مع تجنب حدود الشاشة. اجمع العملات المعدنية لتسجيل النقاط، ولكن تجنب ضرب المسامير الأرجوانية. تنتهي اللعبة عندما يتجاوز طرفا الخط حدود الشاشة أو عندما تلمس مسمارًا. لعبة MIRROR FLOOR هي لعبة سريعة الوتيرة بزر واحد. هدفك هو القفز بين المنصات التي عليها عملات معدنية. تحرز نقاطًا عن طريق التقاط العملات، لكن كل عملة تقلبك رأسًا على عقب وتعكس موقعك على المنصة. كما أنها تغير جوانب المنصات النشطة. اضغط على زر للقفز، واستمر بالضغط على زر للتسريع. عليك أن تفكر جيدًا في العملات التي ستلتقطها للمضي قدمًا. تنتهي اللعبة عندما تسقط. D LASER لعبة سريعة الوتيرة بزر واحد. أنت تحلق باستمرار من جانب إلى آخر وتصعد ببطء. تدور في كل مرة تصطدم فيها بجوانب الشاشة. هدفك هو تجنب الإصابة بالليزر الذي يطلق من الأعلى والاحتماء تحت المظليين الهابطين. اضغط على زر للانعطاف، واضغط على زر آخر للبقاء في مكانك. إذا أصابك الليزر، فسيدفعك للأسفل، وستهبط أيضًا ببطء عندما تبقى ثابتًا. تنتهي اللعبة عند وصولك إلى أسفل الشاشة. REVOLVE A لعبة سريعة الوتيرة بزر واحد. تتحكم في سهم يتحرك ويدور باستمرار. اضغط على زر للتحرك في الاتجاه الذي يواجهه السهم حاليًا. يظهر الأعداء عشوائيًا من جانبي الشاشة ويربطون بعضهم ببعض. بعبور أي من الروابط، تكسب نقاطًا وتدمر شبكة هذا الرابط بالكامل. تنتهي اللعبة عند إصابة أي من الأعداء. TWO LANE لعبة سريعة الوتيرة بزر واحد. تتحكم بسيارة تسير على طريق سريع ذي مسارين. اضغط زرًا لتغيير المسار، واستمر في الضغط عليه لتسريع السيارة. الطريق مُقطع ببقع العشب. ستُبطئ سرعتك عند لمس رقعة العشب. تنتهي اللعبة عندما تُبطئ سرعتك تمامًا.