Xitilonالحركة والمغامرة
تحدَّ نفسك مع هذه الألعاب الـ 35 السريعة التي لا تتطلب سوى ضغطة زر واحدة. تتضمن هذه الحزمة العديد من الألعاب المصغّرة، وللاطلاع على وصفها، يُرجى زيارة صفحاتها المخصصة في المتجر. ستتضمن هذه الحزمة المزيد من الألعاب في المستقبل، ولكن بسعر أعلى، لذا اشترِ الآن واحصل على الألعاب التالية مجانًا!