Noodlebound (Xbox Series)
استعد لمغامرة مليئة بالإثارة في Noodlebound، وهي لعبة منصات ثنائية الأبعاد بأسلوب البكسل تجمع بين الحركة الدقيقة والقتال المباشر والديناميكي. تولَّ دور ساموراي الرامن في رحلة لاستعادة المكونات التي دبت فيها الحياة بفعل سحر أحد السحرة، وواجه الأعداء والفخاخ والزعماء عبر 30 مرحلة مليئة بالشخصية. مع قدرات مثل القفز والاندفاع والهجمات القريبة، يتطلب كل تحدٍ ردود فعل سريعة وقرارات حاسمة. المراحل مليئة بالحماس والتشويق، مثالية للاعبين الذين يستمتعون بالحركة السريعة والقتال الصعب والشخصيات الجذابة. استكشف بيئات مليئة بالمخاطر، وواجه أعداء بسلوكيات فريدة، وأثبت مهارتك في معارك زعماء ملحمية. في كل مرحلة، ستحتاج إلى ملاحظة الأنماط والتصرف بدقة وإتقان قدراتك للتقدم. اشحذ سيفك، حافظ على الإيقاع، وقاتل لاستعادة توازن النكهات.