No More Heroes 3 Windows
تتبع لعبة No More Heroes 3 القاتل الأوتاكو Travis Touchdown وهو يأخذ سيف كاتانا الليزر المضمون مرة أخرى ويشق طريقه عبر عشرة من المقاتلين الأكثر دموية في المجرة. ■ قتال ممتع اهزم المجموعات بسيف كاتانا الليزر لـ Travis واستمتع بتجربة التقطيع والذبح كما لم يحدث من قبل!