نهاية "زوي"
العب دور أحد أفراد عائلة "بيكر" في حلقة إضافية صادمة من قصة الرعب الملحمية هذه. خُض تجربة الجانب الأكثر همجية في ألعاب رعب البقاء بينما تقاتل جنبًا إلى جنب ضد الكائنات المروِّعة التي تأوى المستنقعات خارج منزل "بيكر". اكشف عن مصير "زوي" النهائي واشهد نهاية المأساة التي حلّت بعائلة "بيكر". ملاحظة: هذا المحتوى متضمَّن في الإصدارات Seasoon Pass وDeluxe Edition وGold Edition. ننصح اللاعبين الذين يمتلكون أي من هذه الإصدارات تجنّب شراء إصدارات ذات محتوى مكرر.