Neon Abyss - Chrono Trap
يقدم محتوى Chrono Trap القابل للتنزيل وضعًا جديدًا غير متناهِ وشخصيتي Titan وChronos في لعبة Neon Abyss. وضع غير متناهِ: خضّ تحديات لا حصر لها وواجه وحوشًا نخبة جديدة لإطلاق العنان لقدراتك كاملة. انطلق في رحلة محفوفة بالمخاطر لتخوض معركتك النهائية ضد Chronos القوي! إلى أي مدى ستصمد؟ Chronos: عند شرائك محتوى Chrono Trap القابل للتنزيل، ستتمكن من تحدِ Chrono Titan الجديد من خلال وضعين مختلفين في اللعبة! كيف تبدأ مغامرة Chrono Trap: هناك وضع لعب يقوم بتبديل الجهاز ليكن على وضع حافة الهاوية بالقرب من الشريط. قم بتغيير الوضع إلى "وضع غير متناهِ" للوصول إليه.