Mystical Mixing: Arcane ingredients
اكتشف خمسة عناصر غامضة ستسمح لك بإنشاء ميكسي يتمتع بميزات وألوان خاصة جديدة. لا يكتمل أي مختبر كيمياء دون هذه المكونات! مع هذا المحتوى الإضافي ستحصل أيضًا على 15 جرعة تسريع لمساعدة ميكسيز على استكشاف الجزيرة والعثور على الكنوز بشكل أسرع.