My Horse Stories
ارتدي أحذية الكاوغيرل، زيّني حصانك الجديد وابدئي السباق كبطلة! كنتِ تتطلعين لقضاء صيف هادئ في NYC، لكن خططك تغيّرت. أُرسلتِ إلى منطقة نائية في كنتاكي لقضاء الصيف مع جدتك في مزرعة خيول لامعة ذات إسطبل نجوم. سرعان ما تدركين أن لهذه المغامرة الصيفية إمكانات هائلة! تصبح المزرعة جنتك، ومع كل يوم يمر يزداد قربك من رفيقك الوفي، حصان رشيق ستنسجين معه حكاية فروسية فريدة تخصك. لتتفوقي على المنافسين وتسيطري على مضامير السباق، عليكِ أن تتدربي بلا كلل وتتعمقي في فن الفروسية. إخلاصك سيضعك وجهًا لوجه مع نجمات منافسات وخصوم أشداء يختبرون مهارتك وعزيمتك. أنتِ وحصانك ستكوّنان رابطًا لا ينكسر عبر حصص تدريب مكثفة، ممهدين لقصص فروسية أسطورية تُروى لسنوات. لكن الأمر لا يقتصر على السباقات الشرسة ومنافسات النجوم. في لحظات السكون بين التدريب، ستجدين السكينة مع خيول الإسطبل المهيبة التي تُلهم الدهشة وتملأ قلبك بالفرح. امنحيها الرعاية والاهتمام، دلّليها بالحب، سرّحي أعرافها الحريرية، وألبسيها سروجًا براقة تعكس جمالها الاستثنائي. المزايا: - استفيدي من صيف قصة الخيول واصبحي بطلة سباقات - تمرّني كل يوم مع حصانك حتى تكوني جاهزة للسباقات الدولية - نافسي في مسابقات مثيرة حول العالم - أبهري الجمهور بقفزاتك المذهلة - تألقي كالبطلات بأروع أحذية كاوغيرل - اعتني بحصانك: إطعام، عناية، سرج لافت يخطف الأنظار - أنجزي أعمال المزرعة. الكسل غير مقبول. الجدة تراقب. طوّري المزرعة وابني مرافق جديدة - تسلّقي لوحة الصدارة واجعلي عائلتك فخورة اغتنمي الفرصة! ارتدي أحذية الكاوغيرل، زيّني حصانك الجديد، ابدئي السباق كبطلة، واجعليها قصة خيل لا تُنسى!