Monster Train 2
سيطرت كائنات قوية تُعرف باسم التايتنز (Titans) على السموات. تم تشكيل تحالف مؤقت بين الملائكة والشياطين السابقين، الذين يتوجب عليهم تعلم العمل معًا ضد عدوهم المشترك. والآن، عليك قيادة هذه العشائر على متن القطارات التي تم إنشاؤها حديثًا، والانطلاق في رحلتك عبر الجحيم (Hell)، والسموات (Heaven)، والهاوية (Abyss) لهزيمة التايتنز قبل أن يدمروا هذا العالم. . الفوضى في الانتظار خلف البوابات! الميّزات عشائر وأعداء جدد أقوياء أنت في القيادة! اختر من بين خمس عشائر جديدة بالكامل. لكل منها قواها وطريقة لعبها الفريدة لتشكل استراتيجيات تناسب أسلوب لعبك الشخصي. مع ثلاثة مستويات عمودية للدفاع ضد أعداء جدد وخطيرين، ستحتاج إلى تجنيد وحدات جديدة قوية، وترقية البطاقات، والتجربة للبقاء على قيد الحياة. هل يمكنك هزيمة التايتنز الجدد الأقوياء؟ أصناف بطاقات جديدة حقق أقصى إمكانات بناء رزمة البطاقات الخاصة بك مع جميع بطاقات الغرف (Room Cards) وبطاقات المعدات (Equipment Cards) الجديدة. تضيف بطاقات الغرف تعزيزات رائعة لقطارك، مما يتيح لك مزايا استراتيجية جديدة على خصومك. يمكن تطبيق بطاقات المعدات على الوحدات، مما يمنحها مجموعة متنوعة من التعزيزات لمساعدتك في المعركة! ميزات ديناميكية وعمق محطة العهد (Covenant Outpost) هي المحور الصاخب الذي ستزوره بعد كل جولة. من هنا، ستتمكن من الوصول إلى الميزات الأساسية للعبة Monster Train 2، بالإضافة إلى خوض تجربة التفاعلات بين الشخصيات التي تدفع القصة إلى الأمام. قلوب الشعلة (Pyre Hearts): يجلب كل قلب شعلة خصائص فريدة في طريقة اللعب. فتحه لا يوفر طريقة أخرى لتخصيص جولتك قبل الانطلاق فحسب، بل يلعب أيضًا دورًا رئيسيًا في تقدم القصة. تحديات الأبعاد (Dimensional Challenges): هل أنت مستعد لإضفاء لمسة جديدة على مغامرتك؟ يقدم هذا النمط تحديات مصممة خصيصًا، ومتحولين (Mutators) جدد، ومكافآت تجميلية فريدة من نوعها يمكنك كسبها عند إكمالها. تخصيص القطار: افتح أجزاء جديدة لقطارك وخصصه ليناسب أسلوبك الشخصي. السجل (The Logbook): بالإضافة إلى توثيق أهداف الإكمال، يتضمن السجل المحسّن الآن أيضًا ميزات جديدة، مثل معلومات عن العدو، وأهداف المجموعة، والمزيد من الطرق لمقارنة إنجازاتك مع أصدقائك. التحديات اليومية (Daily Challenges): واجه تحديًا جديدًا كل يوم من خلال جولة معدّلة بشكل كبير تضم متحولين جدد، بالإضافة إلى بعض التحديات القديمة المفضلة العائدة. تنافس عالميًا وضد الأصدقاء، وتسلق قوائم المتصدرين مع نظام تسجيل النقاط الذي يركز على المهارات. التجاويف السماوية (Celestial Alcoves): جذب التوسع السريع للسكة (Rail) العديد من الزوار الجدد إلى الجحيم. واجه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأحداث العشوائية مع طريقة لعب مثيرة وربما حتى بعض المفاجآت من خارج عالم Monster Train. الوضع الأبدي (Endless Mode) واحدة من أكثر الميزات التي يطلبها لاعبو Monster Train قد وصلت! سافر عبر السكك بصعوبة متزايدة لاختبار مهاراتك ومعرفة المدة التي يمكنك النجاة فيها. يمكنك حتى مقارنة إحصائياتك مع أصدقائك!