Monster Survivors: Rootsy DLC
مع هذا الـDLC، ستفتح: – ناجٍ جديد كليًا: Rootsy! – 5000 عملة للصناديق والترقيات! – 150 كريستالة لترقية الناجين لديك! سيتعلمون معنى غضب الغابة!