Minit
تحتوي لعبة Minit على مغامرة قصيرة مميزة تُلعب لمدة ستين ثانية في كل مرة. حيث تتميز بأنها رحلة تأخذك خارج نطاق رفاهية منزلك لتساعد أشخاصًا استثنائيين، وتكتشف عددًا غير محدود من الأسرار، وتتغلب على الخصوم الخطيرين، وذلك من أجل التخلص من لعنة مؤسفة تنتهي كل يوم بعد دقيقة واحدة فقط. تم تصميم Minit بالتعاون بين كلٍ من كيتي كاليس، وجان ويليم نيجمان، وجوكيو كاليو، ودومينيك يوهان.