محاربو المستقبل الماضي
هذه المجموعة من القوالب المخصصة الفريدة والأشكال الرمزية التي تجمع بين تأثيرات محاربي اليابان الإقطاعية وأنيمي الآليين التقليدية، لشركتي Venture (شينوبي) وHawkeye (شوغون) ستمنح مركباتك مظهرًا رمزيًا.