Megaton Rainfall
Megaton Rainfall' هي أفضل لعبة للأبطال الخارقين. الفضائيين يغزون العالم ويجب أن تواجههم - وحدك. طارد واكتشف أماكن وجود أجهزة الدمار الشامل المُوزعة حول العالم بسرعتك الخارقة التي تتخطى سرعة الصوت. الأمر ليس سهلاً، فتلك مساحة كبيرة والمدن مُكتظة بالسكان. دمر أجهزة الفضائيين بقنابل الطاقة الجبارة. ولكن انتبه كي لا تُصيب البشر! فقوتك الخارقة قد تُدمر مدناً بأكملها إذا أخطأت أهدافك! اشعر بحرية التنقل وطر عبر المباني. اخترق حاجز الصوت وحلق بسرعتك الخارقة. ارتفع فوق السحاب وحلق حول الأرض في ثواني واستعد للمعركة القادمة. 'Megaton Rainfall' هي تجربتك الخارقة الجديدة!