Maze: Path of Light - Forest Constellations
مع هذا المحتوى القابل للتنزيل (DLC)، ستفتح 5 كوكبات جديدة: – كوكبة البومة – 6 متاهات – كوكبة الذئب – 8 متاهات – كوكبة ورقة القيقب – 6 متاهات – كوكبة النحلة – 7 متاهات – كوكبة الدب – 9 متاهات توه في مغامرة المتاهة النهائية.