مارفل أفنجرز - الإصدار النهائي
اجمع فريقك من أعتى أبطال الأرض، آمن بقدراتك وعش حلم البطل الخارق. مارفل أفنجرز هي لعبة مغامرة وحماس ملحمية من منظور الشخص الثالث تجمع بين قصة سينمائية مبتكرة وأسلوب اللعب الفردي والتعاوني*. كوّن فريقًا يصل عدد أفراده إلى أربعة عبر الإنترنت، وأتقن القدرات الخارقة، وخصص قائمة هائلة من الأبطال ودافع عن الأرض ضد المخاطر المتفاقمة. تبدأ أحداث مارفل أفنجرز في إيه-داي، حيث يكشف كل من كابتن أمريكا، والرجل الحديدي، وهالك، وبلاك ويدو، وثور عن مقر أفنجرز رئيسي جديد عالي التقنية في سان فرانسيسكو. لكن سرعان ما يتحول الاحتفال إلى مأساة حين يتسبب عدو غامض بحادث رهيب يؤدي لدمار هائل. يتم حل الأفنجرز بعد إلقاء اللوم عليهم على هذه المأساة. وبعد خمس سنوات، مع حظر كل الأبطال الخارقين قانونيًا وتعرض العالم للخطر، تبدأ مغامرة ملحمية عندما تقوم امرأة شابة صاحبة عزيمة تدعى كامالا خان بلم شمل وإعادة تكوين الأفنجرز لردع قوة جديدة سرية جامحة تُدعى اى.أي.م. تقدم مارفل أفنجرز تجربة لعبة أفنجرز مميزة مع مغامرة ترسل أبطالًا من الفضاء، إلى مملكة واكاندا المخفية، أو مستقبل بديل مروع. قم بتجميع فريقًا من 11 بطلًا فريدًا واستعيد قوتهم؛ ثم تابع بمحاربة اى.أي.م منفردًا أو عبر الإنترنت مع الأصدقاء. افتح مهارات قوية وعتادًا جديدًا لأقوى أبطال الأرض ليناسب أسلوب لعبك. نظام قتال مرن، وتدرج ديناميكي لمستويات الصعوبة، بالإضافة إلى عتاد ومهارات قابلة للتخصيص لدعم أساليب اللعب الفريدة لكل بطل. يتضمن الإصدار النهائي أكثر من 400 زي جديد، وكلاسيكي، وأصلي، ومفضل لدى المعجبين مستوحى من أكثر من 80 عامًا من تاريخ مارفل لتخصيص هؤلاء الأبطال الأيقونيين. يتضمن الإصدار النهائي جميع مهام وأبطال المحتوى القابل للتنزيل الذي تم إصداره. *يلزم الوصول عبر الإنترنت للعب الجماعي.