MARVEL Cosmic Invasion - Cyclops & The Thing
ترابط السحق والتفجير! ينضم بطلان خارقان جديدان إلى القتال ضد Annihilus! العب بشخصية The Thing من سلسلة أفلام The Fantastic Four وCyclops من سلسلة أفلام X-Men إلى جانب 15 بطلاً خارقًا قابلاً للعب من النسخة الأساسية. إليّ يا X-Men! طلبتم ذلك، وها هو هنا: القائد الحازم لفريق X-Men ينطلق إلى ساحة المعركة! تخترق أشعة الطاقة الحركية التي يتميز بها Cyclops حشود موجة الإبادة. وبفضل إمكانية إطلاقها بشكل مائل، يُعد Cyclops خيارًا مثاليًا لمواجهة الأعداء الجويين ومباغتة الخصوم. حان وقت التحطيم! لقد وصل أقوى مقاتلي The Fantastic Four إلى المعركة ومعه قوته الناتجة عن الإشعاع الكوني، متفوقًا بصفته مقاتلاً قويًا يركز على الاشتباك المباشر. وبفضل حركته المفاجئة التي تسمح له بالاندفاع عبر البيئات ومباغتة الأعداء، يتبنى هذا الطيار السابق دوره الجديد بصفته حامٍيًا مدرعًا قويًا لعائلته وحلفائه، ليكون إضافة مذهلة لأي فريق. معًا، يُشكل Cyclops وThe Thing ثنائيًا مثاليًا للتعامل مع القتال الأرضي والأعداء الجويين. وترقبوا المزيد من المعلومات حول التحديث الرئيسي الثاني المخطط له لاحقًا هذا العام، والذي سيتضمن وضع لعب جديد وشخصيتين جديدتين قابلتين للعب.