Mandragora: Whispers of the Witch Tree - Nimble Doeling (التابع الأليف)
كوّن صداقة مع حيوان أليف رفيق في Mandragora: Whispers of the Witch Tree. من الرائع دائماً أن يكون لديك رفيق في المغامرة، حتى لو كان كل ما يفعله هو متابعتك. كوّن صداقة مع رفيقك الأليف Nimble Doeling، الذي سيراقبك بلطف من بعيد وأنت تقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة.