Mandragora: Whispers of the Witch Tree - مجموعة Gildcrest Transmog
تمنح مجموعة Gildcrest Transmog مُحقِّقك بدلة دروع رائعة المظهر ستلفت أنظار حتى أغنى سكان مدينة فيلدوم وأعدائها. ارتد درعك الذهبي واقتل أعداءك بأناقة!