Lonely Mountains: Snow Riders - Highlands
انحت طريقك عبر الغابات الذهبية لجبل Ben Fiadhein. اكتشف الآثار القديمة، انزلق على طول شواطئ الأنهار القوية، وابحث عن مسارك عبر المستنقعات الضبابية واستكشف ألغاز قلعة Castle Rioghail. المميزات: منحدرات جديدة مرحباً بك في Ben Fiadhein – جبل Lonely Mountain جديد وكامل الميزات يضم أربعة مسارات، لكل منها منحدران. تحديات جديدة ضع مهاراتك مرة أخرى تحت الاختبار وتغلب على تحديات الوقت الجديدة، وتحديات الحيل (trick) و الانطلاق الحر (free ride). مكافآت جديدة التحديات الجديدة تأتي بمكافآت جديدة. افتح ملابس خريفية مريحة، أو تنانير مرتفعات تقليدية (kilts)، أو ارتدِ درعاً من القرون الوسطى*. لوحات صدارة جديدة في Lonely Mountains، هناك دائماً أكثر من طريق للوصول إلى خط النهاية، لذا يأتي كل منحدر بدعم كامل للوحات الصدارة لجميع أوضاع اللعب. دعم كامل للعب الجماعي تتوفر جميع مسارات Highlands كجزء من المباريات السريعة العامة، لكن مالكي المحتوى القابل للتنزيل (DLC) فقط هم من يمكنهم الوصول إلى الجولات الخاصة. تدرب بمفردك أو مع أصدقائك وتقدم على المنافسة! *لا يأتي بحماية إضافية.