Kamikaze Lassplanes
كاميكا زي لاسبلاينز هي مزيج جديد من الرواية البصرية (Visual Novel) و SHMUP، مع قرارات مفصلية في الحبكة تؤدي إلى مسارات لعب وقصص مختلفة، سواء في الحرب أو الرومانسية أو مصير الأبطال. تعرف على ألبا تروسّي و هانا براندنبورغ ووقَع في حبهما — هما لاسبلاينز جذابتان تتحوّلان إلى طائرات حربية قاتلة تقودها أنت. واجها الأسطول الإمبراطوري معًا في مواجهات أركيد صعبة من نوع “shoot-’em-up” واكتشفا السر وراء أصلهما الغامض. لكن هل سيكون هذا الهبة لعنة؟ اغمر نفسك في قصة مشوّقة ومظلمة عن استكشاف الإنسانية في عالم حيث كل وردة لها شوكة، وكل أداة يمكن أن تتحول إلى سلاح. عندما لا يكون شيء كما يبدو، تنهار معتقداتك وأنت تكشف الحقيقة — وربما تدفع الثمن الأقصى من أجلها. قرّر مصير مملكتك وقلبك. خياراتك تهم: افتح نهايات مختلفة تكشف وجوهًا متعددة لألبا وهانا. اكتشف و اجمع معرضًا من الرسوم الإيشي المرسومة يدويًا الجميلة. تحدَّ نفسك في وضع الأركيد و اكسر الأرقام القياسية. قد الطائرات القاتلة الـ “لاسْبلاينز” في مهمات مختلفة في بيئة ثلاثية الأبعاد كاملة.