Just Cause 4 - حزمة المتسابق الملوّن
قم بشراء حزمة المتسابق الملوّن لتحصل على سيارة السباق الخارقة المُعدَلة الملوّنة، بالإضافة إلى بذلة طيران ومظلة المتسابق الملوّن. - سيارة السباق الخارقة الملوّنة: قم بتنفيذ الهجمات باستخدام سيارة السباق الخارقة مع صمام تعزيز للسرعة بضغطة زر. ستكون أسرع ما يتحرك في سوليس! - بذلة طيران المتسابق الملوّن: حلّق في السماء مع التصميم الملوّن الفريد. - مظلة المتسابق الملوّن: تجوّل فوق السُحُب بسرعة كبيرة مع التصميم الملّون الفريد.