Just Cause 4 - حزمة العقرب المُميت
اشتر حزمة العقرب المُميت والتي تشمل عتادًا مخصصًا صنعه ريكو بنفسه. - سيارة العقرب المُميت القوية: سيارة قوية شهيرة بأداء أفضل ومتانة مُعززة بفضل تعديلات ريكو. - عربة العقرب المُميت الهجومية: عززها ريكو بنفسه، تتمتع ببنية ممتازة لتأدية المجازفات وبها بندقية آلية مُثبَتة. - بندقية العقرب المُميت المتفجرة: بندقية معدلة تمنح ريكو قوة إضافية وتطلق رصاصات مُتعقِبة وأخرى متفجرة. - بذلة طيران العقرب المُميت: اهجم من السماء مع هذا التصميم المميز. - مظلة العقرب المُميت: سيطر على مجال سوليس الجوي.