It's Quiz Time
الذهاب إلى الرأس مع العلامة التجارية الجديدة لعبة مسابقة ضخمة على وحدة التحكم! من الفريق الذي طور الطنانة! في السابق، كنت لم تلعب أي لعبة مثل هذه اللعبة من قبل: إنها ضخمة بأكثر من 25000 سؤال تجعلها أضخم لعبة ألغاز على المنصة. مضيف ذكي للعبة قابل سالي، الأحدث من طرازها بالذكاء الصنعي. ذكية وشريرة، ستدفعك إلى تحدي أصدقائك والعائلة، وستشجعك على المضي قدماً، وتختبرك بينما تمضي. يمكن للجميع اللعب بآلاف التصنيفات للاختيار منها، هي لعبة مثالية لكل الأعمار! من الكارتون وحتى ألعاب الفيديو، مروراً بالرياضة والتاريخ، لدينا كل شيء. استخدم هاتفك المحمول يمكن لعب اللعبة مع حتى 8 لاعبين باستخدام هواتفهم المحمولة! التقطوا صور السيلفي، وخبؤوا إجاباتكم، وشاركوا مع الأصدقاء-تقدم لكم It's Quiz Time طريقة جديدة بالكامل للعب. مليئة بوضعيات اللعب الجديدة أجيبوا على ألغاز متخصصة في فعاليات عالمية، ولا تفقدوا متعة اللعب وحدكم عبر وضعية Solo Score Attack، وعدلوا جولات اللعب، والمزيد! بث تفاعلي قوموا ببث اللعبة على Twitch، أو YouTube، أو Mixer بوضعية البث المباشر، حيث يمكنكم التنافس مع حتى 10000 مشاهد. لذا أمسكوا هواتفكم وانضموا إلى سالي لأكبر ألعاب الأحجيات على المنصة مع It's Quiz Time! ملاحظة: بعض الميزات تتطلب: التطبيق المرافق للعبة. يتطلب التطبيق هاتفاً متوافقاً مع iOS 7.0 أو Android 4.4 (KitKat) على الأقل.