Intruders: Hide and Seek
تُعد لعبة Intruders: Hide and Seek من ألعاب التسلل الشيقة من منظور الشخص الأول، وتتميز بطابع مرعب يعكس الجانب النفسي لصبي صغير لا حيلة له. في هذه التجربة الجديدة المشوبة بالتوتر تتقمص شخصية ""بين""، أكبر أبناء عائلة ""ريكتر"". في أثناء إجازتك في منزل ريفي، تشهد وجود ثلاثة دخلاء خطرين يتسللون إلى المنزل ويأخذون والديك رهائن. مع تقييد والديك واختباء أختك، تجد نفسك محاصرًا في المنزل مع الدخلاء. سيتعين عليك العثور على طريقة لإنقاذ عائلتك بينما تكتشف هوية المهاجمين الثلاثة ومسعاهم. لا يمكنك الهروب أو مواجهتهم. الخيار الوحيد أمامك... هو الاختباء.