بادر بتنزيل اللعبة والعب بشخصية جيسون تود المعروف أيضًا بريد هود؛ جيسون قناص سيئ السمعة. معه سلاحًا ويتمتع بدقة تصويب فتَّاكة وبفضل القذائف بعيدة المدى يشن الهجمات ذات المدى المتوسط. وفي الماضي، أدَّى جيسون تود دور المساعد الثاني لباتمان؛ "روبين"، قبل أن يقتله الجوكر. ثم أعادت مياه بئر لازاروس التي تتمتع بقوة شفاء كبيرة الحياة في جسد جيسون تود. لكن دُفع ثمن ماء البئر، وتغير جيسون. والآن يرتدي عباءة ريد هود ليشن حربًا فتَّاكة على الجريمة. يمتلك ريد هود قوة تمكنه من إطلاق النار على أعدائه من قريب.